كتالوج فوربد 2023

كتالوج فوربد 2023

كتالوج فوربد 2023 الذي يمكن من خلاله التعرف على منتجات فوربد المختلفة وكل ما هو جديد من موديلات لعام 2023 حيث يتمتع كتالوج فوربد بالاحترافية والمناسبة للجميع بحيث يسهل التعرف على المنتجات المختلفة ومواصفات كل منتج بالإضافة إلى الأسعار والعروض التي دائماً ما تقدمها شركة فوربد لعملائها.

يمكن الحصول على كتالوج فوربد من خلال موقعنا الذي يقدم دائماً كتالوج بالتفاصيل الجديدة للموديلات المختلفة لمنتجات الشركة من المراتب والخداديات والمفروشات والأثاث المنزلي المختلف كما يمكن الحصول على كتالوج لمنتجات الشركة من خلال الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك وتويتر كما يمكن على موقع يوتيوب الوصول إلى الكثير من التفاصيل عن منتجات الشركة بشكل مميز ورائع.

كتالوج فوربد 2023

من خلال كتالوج فوربد 2023 يمكن لعملاء شركة فوربد التعرف على أحدث المنتجات والموديلات التي قدمتها الشركة خاصة أن الكتالوج دائما يتضمن كل ما تقدمه الشركة من منتجاتها مثل:

مراتب فوربد

تعد مراتب فوربد أحد أهم المنتجات التي يتم تقديمها من خلال شركة فوربد فهي من أكثر المنتجات التي يوجد عليها طلب خاصة مع جودة المراتب ووجود عدد كبير من الأنواع منها التي تناسب كافة الأذواق الى جانب مراتب فوربد الطبية التي تقدم حلول للأشخاص الذين يعانون من آلام مختلفة في الجسم مثل آلام الظهر ومن أهم أنواع المراتب التي يمكن التعرف على تفاصيلها من خلال كتالوج فوربد 2023:

  • المراتب الاسفنج التي تتكون من بلوك من الاسفنج بكثافة 22 والتي يتم استخدامها مع الأوزان القليلة مثل 60 كلغ وهي من الأنواع المستخدمة في بعض الحالات الطبية مثل آلام الظهر.

  • مراتب السوست المتصلة التي تتكون منها شاسيه أوروبي بمواصفات أمريكية وألمانية مع طبقة من اللباد والاسفنج المضغوط مع وجود فتحات التهوية.

  • مراتب فوربد توب الطبية من افضل انواع المراتب التي تستخدم للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أو الحاجة إلى النوم المريح على مرتبة صلبة ويمكن النوم عليها لاوزان 170 كيلو جرام.

اللحاف القطن الستان من فوربد

من المنتجات المتميزة التي تقدمها شركة فوربد وفي كتالوج فوربد 2023 سوف يجد العميل كافة المقاسات للحاف وكافة الأشكال الجديدة التي تقدمها الشركة خاصة أن شركة فوربد توفر أنواع مختلفة من اللحاف مثل اللحاف المفرد.

مخدات فوربد

منتج آخر من المنتجات المتميزة التي تشتهر بها شركة فوربد المخدات التي تتوافر بمقاسات مختلفة تبدأ من 90 سم حتى 200 سم وعرض المخدة 45 سم.

خدديات فوربد

من أكثر المنتجات التي يوجد عليها طلب كبير في معارض فوربد المختلفة حيث توفر شركة فوربد تنوع كبير في الخداديات التي يمكن التعرف على أحدثها من خلال كتالوج فوربد 2023 مثل خدادية سوفت بالإضافة إلى خدادية سيلكي وخدادية فلافي وغيرها من الخداديات.

مفروشات فوربد

يوجد عدد كبير من الأشكال والأنواع من المفروشات التي تقدمها شركة فوربد لعملائها مثل ملايات السراير بالإضافة الى أغطية المراتب والخداديات والمخدات التي تتوافر بتصميمات مختلفة تناسب الكبار والصغار وألوان متنوعة تتلائم مع كافة الأذواق مع التنوع والتطوير الدائم في التصميمات.

كتالوج فوربد 2023 كتالوج يمتلئ بعدد كبير من المنتجات التي تقدمها شركة فوربد مع التعرف على التفاصيل ومواصفات كل منتج بشكل دقيق وواضح بحيث يمكن للعميل اختيار المنتجات التي تناسبه ومن خلال زيارة المعرض أو زيارة الموقع الالكتروني أو صفحات الشركة يمكن الشراء للمنتجات وسوف تصل إلى باب المنزل