ملايات فوربد

ملايات فوربد

ملايات فوربد من أهم المنتجات التي تقدمها شركة فوربد الشركة المتخصصة في صناعة المفروشات والمراتب والاثاث المنزلي والتي دائما تقدم منتجات ذات جودة عالية دائما ما تنال اعجاب العملاء وتعد الملايات من المنتجات المتميزة للشركة التي تتوافر بأشكال واحجام ومقاسات وتصميمات مختلفة تلبي كافة الاحتياجات وجميع الأغراض.

حيث تتميز الملايات من فوربد بصناعتها من مجموعة من افضل الخامات مع وجود عدد كبير من أنواع الملايات مثل الملايات القطن والملايات الستان حيث إن لكل نوع الخصائص التي تميزه والتي تناسب الهدف من الاستخدام لذلك أصبحت الملايات من فوربد من أكثر العلامات التجارية التي يوجد عليها طلب كبير خاصة مع التطوير الدائم سواء في الخامات أو في التصميمات التي يتم عرضها.

أنواع ملايات فوربد

توفر شركة فوربد عدد كبير من أنواع ملايات فوربد من حيث الخامات التي دائماً تتألق بجودتها وجمالها من أهم هذه الأنواع:

الملايات القطنية

من أكثر أنواع ملايات فوربد شيوعاً وذلك بسبب الخامة الناعمة والمريحة والتي تساعد على تنظيم درجات حرارة الجسم بالشكل الذي يوفر الراحة الأقصى أثناء النوم.

كما تتوفر الملايات القطنية من فوربد بتصميمات جميلة ومتنوعة تتمتع بزخارف وألوان مختلفة تناسب كافة اشكال الديكورات داخل الغرفة.

إلى جانب توافر الملايات القطنية بأشكال مطرزة تعطي تصاميم جذابة ورائعة تناسب كافة الأذواق.

ومع كل المميزات التي ذكرناها عن الملايات القطنية من فوربد فإن الميزة الأهم لهذه الملايات هي المتانة والقوة التي تجعلها من أفضل الأنواع من الملايات التي تعيش لفترة طويلة.

ملايات ستان فوربد

من أقوى ملايات فوربد التي تتمتع بالتصاميم العصرية والألوان المتنوعة والتي توفر الراحة أثناء النوم.

كما تقدم شركة فوربد عدد من القطع التي تكون طقم الملايات منها كيس الخدادية وكيس المخدة كما تتوفر الملايات بأحجام مختلفة لتكون مناسبة لكافة أحجام السرير.

ويتم تصنيع ملايات الساتان من نوع من القطن الناعم ذات الجودة العالية بالشكل الذي يوفر للجسم الراحة والتنفس أثناء النوم بالإضافة إلى سهولة تنظيف الملايات والعناية بها.

علاوة على ذلك ملايات قطن ستان متينة وتظل لفترة طويلة بنفس الشكل الجمالي بدون أن تفقد جودتها إلى جانب مقاومتها للتجاعيد ولا تتلاشى الألوان والتصاميم بعد الغسيل.

وتتوافر الملايات الساتان من فوربد بتصاميم وألوان مختلفة بداية من الألوان الزاهية والمبهجة وحتى الألوان الباستيل الهادئة التي من السهل تنسيقها مع الديكورات والاثاث الموجود داخل الغرفة.

ملايات قطن ستان مجوز فلات فوربد

واحدة من الأنواع المتميزة من ملايات فوربد التي تتمتع بالتصاميم الرائعة لإضفاء حالة من الجمال والعصرية داخل غرفة النوم مع الألوان الزاهية المتنوعة التي تضفي الإشراق والحيوية على الغرفة.

وتعد هذه الملاية مصنوعة من أقمشة مثالية خاصة لمن يعاني من حساسية الجلد وذلك للخامات المضادة للحساسية المستخدمة في صناعتها والتي تعمل على تقليل الحكة والتهيج الذي يمكن أن تحدث من أي نوع آخر من الأقمشة.

كما تتميز الملاية القطن ستان مجوز فلات بسهولة غسيلها في الغسالة بدون أي مشاكل يمكن أن تحدث لها والحفاظ على نضارتها ونظافتها لفترة طويلة.

اسعار ملايات فوربد

هناك تنوع كبير في اسعار ملايات فوربد حيث يختلف سعر الملاية على حسب الخامة وعلى حسب التصميم والألوان كما يختلف على حسب الطقم الذي يتم شراء الملاية معه بالإضافة إلى اختلاف اسعار الملايات من فوربد على حسب المقاس خاصة مع وجود عدد متنوع من المقاسات فعلى سبيل المثال ملاية قطن ستان مجوز فلات من فوربد مقاس 245* 245 مع 2 كيس خدادية وكيس مخدة السعر يبلغ حوالي 810 جنيه.