مرتبة فوربد سوبر

مرتبة فوربد سوبر

مرتبة فوربد سوبر

 

فيما يلي بعض المواصفات التي قد تكون مهمة في مراتب فوربد سوبر :

 

1. الحجم: تتوافر مراتب فوربد سوبر عادةً في مجموعة متنوعة من الأحجام، التي تتميز بإرتفاع 23 سم ، يجب اختيار الحجم الذي يتناسب مع احتياجاتك ومساحة غرفة النوم.

 

2. المواد: صُنعت مراتب فوربد سوبر شاسية من السوست ، والأسفنج سوبر سوفت لدعم فقارات الضهر ، طبقة من ميموري فوم لراحة ودعم الجسم اثناء النوم ، تحتوي مراتب فوربد سوبر علي قماش دبل نت لحماية

وطرد الحشرات والبكتيريا.

3. مستوى الصلابة: تأتي مراتب فوربد سوبر بمستويات مختلفة من الصلابة، مثل شاسيه من السوست لتوفير الدعم المثالي لصلابة المرتبة.

 

4. التوزيع التوازني للوزن: يعتبر مراتب فوربد سوبر بتوزيع المواد المستخدمة في مرتبة فوربد سوبر بتوازن وتوزيع ضغط وزن الجسم بالتساوي على المرتبة أمرًا هامًا للنوم المريح.

 

5. الدعم والتخفيف: توفر مراتب فوربد سوبر دعمًا مناسبًا للجسم وتخفيفًا للضغط على المناطق الحساسة، مثل الكتفين والوركين والظهر. يمكن أن تحقق ذلك من خلال استخدام طبقات مختلفة من المواد أو تكنولوجيا متقدمة .

 

ينصح بالتوجه إلى محلات فوربد للمراتب أو موقعهم الخاص علي الإنترنت لمزيد من المعلومات حول المراتب المتاحة ومواصفاتها المحددة. قد تختلف المراتب في الأسعار أيضًا بناءً على المواد والميزات الإضافية.

 


 

• ارتفاع المرتبة : 23 سم.

• عرض المرتبة : وجود مقاس من 90 سم الي 200 سم.

• طول المرتبة : وجود مقاس من 190 سم الي 200 سم.

• مستوي الراحة : متوسط.

• نوع المرتبة : سوست.

• نوع السوست : متصلة.

• نوع الأسفنج : أسفنج عادي.

 

 

في النهاية، يجب أن تعتبر المرتبة المثالية هي التي توفر دعمًا مريحًا للجسم، تنظيمًا جيدًا للحرارة، عزلًا للحركة وجودة عالية ومتانة لتدوم لفترة طويلة. ينصح بزيارة محلات فوربد المختصة بالمراتب ،وقراءة تقييمات المستخدمين، واستشارة الخبراء للحصول على معلومات إضافية وتوجيهات حول المراتب المناسبة من فوربد ،إذا كان لديك فرصة، يمكنك أيضًا تجريب المراتب قبل اتخاذ القرار النهائي. استثمار الوقت والجهد في اختيار المرتبة المثالية من فوربد سيساعدك على الحصول على نوم هادئ ومريح لتحسين جودة حياتك اليومية.

مقاسات المراتب فوربد