افضل مراتب طبية في مصر فوربد
المراتب الميموري والبوكت

افضل مراتب طبية في مصر فوربد

هل أنت في السوق للحصول على مرتبة جديدة؟ هل تبحث عن شيء مريح وداعم وبأسعار معقولة؟ لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك. في منشور المدونة هذا، سنقدم نظرة عامة على أفضل المراتب الموجودة في السوق اليوم. سنناقش الميزات التي يجب البحث عنها وكيفية اختيار المرتبة المثالية لاحتياجات نومك.

أنواع مراتب فوربد

هناك مجموعة متنوعة من أنواع المراتب المتاحة للمستهلكين اليوم. يمكن تصنيف هذه المراتب في ثلاث فئات: السوست المتصله ، الإسفنج ، الميموري فوم ، البوكت (السوست المنفصله) ، الطبية.

من أين تشتري مراتب فوربد

يجب أن يحصل الجميع على نوم جيد ليلاً للحفاظ على نمط حياة صحي. انقر هنا لمعرفة مكان شراء مراتب في مصر. من مجموعتنا الواسعة من المراتب الشهيرة، مثل مرتبة Memory Foam إلى مرتبةForbed، وهي الأقدم والأكثر شهرة في عالم المراتب، من المؤكد أنك ستجد السرير المثالي لك. ولا تنس تجربتنا الخالية من المتاعب ، وضمان 10 سنوات، والتوصيل! تسوق الآن المراتب الأكثر تميزًا بأسعار مناسبة.

مميزات مراتب ميموري فوم من فوربد

المراتب الميموري فوم شائعة لعدة أسباب. إنها تتميز بمجموعة من المزايا التي تميزها عن المراتب الأخرى، مثل تخفيف الضغط والدعم الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الذاكرة عالية الكفاءة في استخدام الطاقة ومضادة للحساسية. مع وجود العديد من الأسباب التي تجعلك تحب مراتب الإسفنج الميموري فوم، فلا عجب أنها تحظى بشعبية كبيرة!

دليل أسعار مراتب فوربد

قبل أن تبدأ في التسوق للحصول على مرتبة جديدة، ألق نظرة خاطفة على دليلنا لمعرفة مقدار الميزانية وتعلم كيفية التوفير.

تكلف معظم المراتب اليوم ما بين 3145جنيه و 7165جنيه. ومع ذلك، هناك مراتب ممتازة يمكن أن تكلف ما يزيد عن 5000 جنيه أو أكثر، لذلك من المهم اختيار الفرش المناسب لاحتياجاتك.

بالإضافة إلى التكلفة، هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها عند التسوق لشراء مرتبة .

إذا كنت تبحث عن صفقة، فراجع تقريرنا عن المراتب الأكثر مبيعًا علىForbed. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستثمار أكثر قليلاً، فإن اختيارنا من المراتب عالية الجودة سيوفر لك الجودة التي تستحقها.

 

 

 

فوائد نظام البوكت السوست المنفصله

عندما يتعلق الأمر بالنوم، فلكل شخص ما يفضله. يفضل بعض الناس مرتبة متينة بينما يستمتع البعض الآخر بمظهر أكثر ثراءً. ومع ذلك، فإن إحدى السمات الشائعة الموجودة في معظم المراتب هي استخدام البوكت السوست المنفصله.

تقدم المراتب البوكت عددًا من الفوائد التي قد تكون جذابة لبعض الناس. هذه السوست مستقلة وغير متصلة ببعضها البعض، مما يعني أنها تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض. هذا يعني أنها يمكن أن تتكيف مع تحركاتك وتوفر دعمًا أكبر من المرتبة ذات النوابض التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، فإن البوكت السوست المنفصلهمقاومة لنقل الحركة، مما يعني أنك لن تعاني من اضطرابات أثناء نومك.

في حين أن هناك عددًا من الفوائد لاستخدام البوكت السوست المنفصلهفي المرتبة، إلا أن هناك أيضًا عددًا من الخيارات المتاحة. تعتبر أنظمة البوكت السوست المنفصلهالمزدوجة من بين الخيارات الأكثر شيوعًا لأنها تجمع بين مزايا المراتب الناعمة والصلبة.

مهما كانت تفضيلاتك، هناك على الأرجح مرتبة ذات سوست منفصله مثالية لك. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك وتجربه!

نصائح لاختيار مرتبة فوربد المناسبة

قد يكون اختيار المرتبة المناسبة مهمة شاقة، ولكن باتباع النصائح الثمانية الخاصة بنا، ستكون في طريقك لإيجاد السرير المثالي لك.

1. ضع في الاعتبار وضع نومك.

سوف يرغب الأشخاص الذين ينامون في الظهر في الذهاب مع سرير يقع في مكان ما في نطاق 5-7 / 10 على مقياس الصلابة، حيث يكون 1 هو الأكثر نعومة و 10 هو الأكثر صلابة.

بالنسبة للأشخاص الذين ينامون على الجانب، نوصي بمرتبة على الجانب الأكثر نعومة، حوالي 6/10.

2. النظر في ميزانيتك.

تستخدم الشركات معايير مختلفة لقياس الصلابة.

نتبع مقياسًا من 10 نقاط، 1 هو الأكثر نعومة و 10 هو الأكثر صلابة.

3. فكر في بيئة النوم المفضلة لديك.

إذا كنت تريد تخفيف الآلام عند نقاط الضغط الرئيسية، فابحث عن مرتبة مصنوعة من الميموري فوم.

4. تأكد من قياس مرتبتك قبل شرائها.
خذ الوقت الكافي لقياس طول وعرض مرتبتك، وكذلك عمقها. سيساعدك هذا على تحديد نوع المرتبة التي تناسب سريرك تمامًا.

5. اسأل الأصدقاء والعائلة عن آرائهم.

لكل شخص تفضيلات مختلفة، لذا اسأل من حولك وشاهد ما يقوله الأشخاص الذين يعرفونك جيدًا عن المراتب.

6. قارن الأسعار عبر الإنترنت وفي المتاجر.
يقدم العديد من الموزعين المعتمدين ب فوربد شحنًا مجانيًا ، لذلك يجدر التحقق من موقع فوربد للحصول على فكرة عما هو الأفضل بالنسبة لك.

7. جرب أنواعًا مختلفة من المراتب شخصيًا قبل شرائها.
لا تعتمد فقط على المراجعات عبر الإنترنت - جرب أنواعًا مختلفة من المراتب شخصيًا للحصول على فكرة أكثر دقة عما سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك!

8. أخيرًا، النوم عليه لبضع ليالٍ على الأقل قبل شراءة

كيف تجد مراتب فوربد رائجة بالقرب منك

هل تبحث عن مرتبة جديدة؟

لقد حصلت على تغطيتها!

ستجد أدناه قائمة بالمراتب المشهورة التي يمكنك شراؤها وأنت مرتاح في منزلك.

أعاد فريق الاختبار لدينا مؤخرًا اختبار المراتب ذات التصنيف الأعلى عبر مجموعة من الميزات، بما في ذلك الاختبار الحقيقي بواسطة خبراء حقيقيين - للعثور على أفضل مرتبة لك.

بعد ذلك، يمكنك الاختيار من قائمتنا لأفضل الأسرة في السوق.

ستسعد أيضًا بمعرفة أن المرتبة العلوية اليوم مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الإسفنج المرن والسوست ذات الجودة العاليه.

لذا، سواء كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية أو عن شيء به المزيد من الدعم، فقد قمنا بتغطيت في فوربد.

ما عليك سوى التقاط الهاتف والاتصال على (19511 في مصر)، وسيسعد خبراء النوم لدينا بمساعدتك في العثور على المرتبة المثالية لك

.

خاتمة

في منشور المدونة هذا، قمنا بتلخيص الأنواع المختلفة من المراتب وفوائدها وعيوبها. لقد ناقشنا أيضًا متوسط ​​تكلفة المرتبة، بناءً على عوامل مختلفة مثل الحجم والعلامة التجارية والبناء. أخيرًا، قدمنا ​​ملخصًا للمقالات حول تأثيرات الأنواع المختلفة وتصميمات المراتب على جودة النوم وتقليل الألم. إذا كنت مهتمًا بشراء مرتبة، فننصحك باستشارة دليلنا لأفضل أنواع المراتب أو قراءة واحدة من المراجعات العديدة المتاحة عبر الإنترنت.

 

افضل انواع المراتب في مصر واسعارها